Tuesday 9 January 2018

الفنية لل مباراة ضد نظام التداول بطاقة لعبة


سيؤدي هذا التعديل أيضا إلى إنشاء صفحات جديدة على كوميك فين ل: حذار، فإنك تقترح إضافة صفحات العلامة التجارية الجديدة إلى ويكي جنبا إلى جنب مع التعديلات الخاصة بك. تأكد من أن هذا هو ما تقصده. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى زيادة الوقت الذي يستغرقه تغيير التغييرات. تعليق وحفظ حتى تكسب 1000 نقطة كل ما تبذلونه من العروض تحتاج إلى فحصها من قبل المستخدمين الكروم الكروم الآخرين. تستغرق هذه العملية أكثر من بضع ساعات وترسل لك رسالة إلكترونية بمجرد الموافقة عليها. حفظ التغييرات 2017 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاسيبوكيكيفينفانز تويتركوميكفين يوتوبيكوميكفين أشرطة الفيديو رسس مرحبا بكم في الجزء الثاني من الطابق العلوي ديك 8217s مقدمة في مقابل. نظام 2PCG. اليوم نحن سوف ننظر في بعض الأشياء التي تغيرت في مقابل. نظام 2PCG من الأصلي مقابل. نظام تسغ. لوصف هذه التغييرات وتوفير بعض التبصر في عملية التصميم والتطوير، طلبنا we8217ve مقابل. نظام 2PCG مصمم الرصاص داني ماندل لتعطيك تجول وجيزة. سواء كنت 8217re مقابل. نظام المخضرم تبحث للعودة إلى اللعبة، شخص يريد دائما للوصول الى مقابل. النظام ولكن شعرت بالتهديد أو المستبعدة، أو ربما حتى شخص 8217s لم يسمع من مقابل. النظام ويريد أن يعرف المزيد عن ذلك، يجب أن تكون هذه المادة بمثابة التمهيدي لائق لكيفية فس. سيتم تشغيل 2PCG النظام. تبدأ المعارك قريبا، حتى تحصل على استعداد 8211 مقابل. نظام 2PCG تطلق هذا الصيف في جين كون 2015 هذا هو داني ماندل. مصمم لعبة الرصاص لإعادة إطلاق من مقابل. النظام . وهناك الكثير من الناس يتساءلون ما هي التغييرات التي أدخلت على اللعبة، لذلك هنا يذهب هيريس خلفية صغيرة عن من أنا وكيف جاء هذا المشروع ليكون. (لا تتردد في تخطي قدما والحصول على الأشياء الجيدة) طريق العودة في عام 2003 كنت واحدا من المصممين الأربعة الرئيسية على الأصلي مقابل. نظام تسغ (جنبا إلى جنب مع مايك همل، مات هيرا، وإد الخوف). عملت على مقابل نظام لمدة بضع سنوات، ثم ذهب إلى العمل على ألعاب أخرى في الطابق العلوي (أبرزها العالم من علب تسغ). ثم ذهبت إلى ألعاب الفيديو لفترة من الوقت قبل بدء استوديو تصميم صغير (سوبر ألعاب رهيبة) مع بن سيشوسكي. آخر شبك سطح العلوي. عندما صديقنا القديم جيسون برينر بينغد لنا قبل بضع سنوات عن العمل معا، ونحن قفز في فرصة. كانت أول مباراة لنا في الطابق العلوي لقاءات الأسطورية. لعبة بناء سطح السفينة الغريبة (الذي كان مقرها قبالة ديفين منخفض الأسطوري ممتازة. بعد أن تحدث جيسون لنا عن إعادة مرة أخرى. النظام كان لدينا العديد من المناقشات الرائعة حول اللعبة مع جيسون. ناقشنا تصميم اللعبة. جمع. اللعب المنظم وأكثر من ذلك. تحدثنا عن العوامل التي أدت إلى الانفجار المبكر والنمو من مقابل. النظام مما أدى إلى زواله في نهاية المطاف. ناقشنا السوق وكيف أن عالم الألعاب وتصميم اللعبة يختلف في عام 2015 عما كان عليه في عام 2004 (عندما صدر مارفيل أصول). الكثير من الفكر ذهب إلى هذا استئناف، ولكن لهذا اليوم سوف أركز على تصميم اللعبة. عندما ناقشنا التصميم مع جيسون، أبقينا جميعا نعود إلى نقطة واحدة: إمكانية الوصول. على الرغم من كل من vs. نظم الصفات كبيرة، كانت لعبة لا يمكن الوصول إليها نسبيا. كان لديها الكثير من القواعد الأساسية للتعلم، مثل كيفية عمل التشكيلات، ستونبرياكثرو فقدان القدرة على التحمل، التقليب حتى التقلبات مؤامرة أو اللعب بها من جهة وتكاليف الموارد وتكاليف العتبة، وهجمات الفريق والتعزيز، واحد الانتعاش مجانا، وما إلى ذلك كان أيضا تحديا ل تلعب لعبة (ناهيك عن اللعب بشكل جيد) حيث كان هناك الكثير من الأشياء للنظر (وخاصة خطوة تشكيل، والتحقق من وجهك هبوطا مرارا وتكرارا، والذهاب أسفل مختلف الخيارات الهجومية المخططات العقلية). ولأن اللعبة كانت صعبة، وهذا أدى في كثير من الأحيان إلى أبطأ المنعطفات والألعاب الأطول، وهذا يعني أنه حتى اختيار للعب الالتزام المطلوب. يجب أن أوقف هنا للحظة و جعل شيئا واضحا. عندما أقول أن اللعبة الأصلية كانت صعبة، أنا لا أعني أنه كان من الصعب على الجميع. ولكن كان من الصعب على ما يكفي من اللاعبين 8212 وصعبة جدا لكثير من اللاعبين المحتملين 8212 أنه يضر العمر الإجمالي للعبة. وبالتالي فإن الهدف ل Vs. وكان النظام لإيجاد طرق لجعل اللعبة أكثر دعوة إلى أكبر جمهور ممكن، مع الإبقاء على الميكانيكا الأساسية التي جعلت الأصلي مقابل. نظام كبيرة جدا في المقام الأول. بدأنا من خلال النظر في اللعبة من كل زاوية، ووضعنا كل شيء على الطاولة. ناقشنا أي جوانب من محرك اللعبة كانت الأكثر شهرة والتي كانت أكثر لزوم لها. نظرنا إلى كل قاعدة لعبة لمعرفة أي منها كانت تحمل وزنها. في رأينا أنه في تصميم اللعبة، وعدد أقل من قواعد أفضل سواء من حيث إمكانية الوصول والأناقة. هذا صحيح بشكل خاص في ألعاب مثل مقابل. النظام حيث هناك الكثير من القواعد على بطاقات أنفسهم. لقد قمنا بدراسة قضايا صغيرة (مثل ما إذا كان من المفيد وجود تكاليف عتبة على الإطلاق)، وقضايا كبيرة (مثل خطوات تشكيل بطيء)، والقضايا الهيكلية (مثل كيف منحنى حرف حاد يكبر أهمية ضرب قطرات الخاص بك)، وقضايا خفية (مثل الرغبة من أجل زيادة إمكانيات الدراما أو القرارات الهامة خلال المنعطفات القليلة الأولى). في نهاية المطاف أخذنا اللعبة بعيدا عن بعضها البعض ووضعها مرة أخرى معا في حزمة أكثر تبسيطا، وأسرع اللعب. اللعبة الجديدة لديها نفس الحمض النووي مثل اللعبة القديمة، ولكن كما سترى، تم تحديث العديد من أنظمتها. ماذا يكون نفس قبل أن يغوص في التغييرات، هيريس المتهدمة سريعة من ماذا يكون الى حد كبير نفس: كل لاعب لديه الصف الأمامي. الصف الخلفي . و صف الموارد. (الصف الخلفي تستخدم ليتم استدعاء صف الدعم.) يمكنك رسم ورقتين في المقابل. يمكنك أن تلعب أي بطاقة كمورد، ولكن بعض البطاقات تفعل الاشياء الخاصة في الصف الموارد. يمكنك إعادة ترتيب الأحرف الخاصة بك خلال الخطوة تشكيل الخاص بك. شخصيات الهجوم المباشر بعضها البعض والحصول على الذهول (و KO8217d). العديد من الشخصيات لديها الطيران اندور المدى. هناك هجمات الفريق. الأحرف هي فريدة من نوعها وهناك السلطة الناشئة. هناك تقلبات مؤامرة (لكنها تعمل بشكل مختلف قليلا). هناك مواقع (لكنها تعمل كثيرا بشكل مختلف). ماذا تنويه مختلفة 1. قد يكون من الصعب تصور تأثير بعض هذه التغييرات قبل أن يكون لديك فرصة للعب في الواقع اللعبة. إخلاء المسؤولية 2. الآن ليس لدي سوى الوقت لشرح التغييرات. إذا ثيرس الفائدة، يمكنني الغوص في المنطق وراء كل تغيير في وقت لاحق. وهنا الاختلافات الرئيسية بين الأصلي مقابل. النظام و vs. نظام 2PCG: الجروح بدلا من شخصيات التحمل لديها قانون جديد يسمى الصحة. عندما يحصل على ذهول شخصية، بدلا من اتخاذ صاعقة أو ضرر اختراق، فإنه يكسب الجرح. إذا كان يأخذ الكثير من الجروح، فإنه يحصل كود. العديد من الشخصيات فقط 1 الصحة حتى تحصل على كود فورا عندما فاجأ. وهذا يعني أنه من المهم حمايتهم، أو على الأقل التأكد من أنهم يفعلون الكثير قبل أن يتم إخراجهم. الشخصيات الرئيسية كل لاعب يبدأ مع 8220 الشخصية الرئيسية 8221 في اللعب الذي يعمل تماما مثل الأحرف العادية (تسمى الأحرف الداعمة)، إلا عندما يحصل الطابع الرئيسي الخاص بك كود لك من اللعبة. معظم الشخصيات الرئيسية لديها 5 أو 6 الصحة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقال عن الأحرف الرئيسية (مثل كيف يأتي المربع مع 16 صندوقا مختلفا، وأنهم يصنعون خطا كبيرا لبناء سطح السفينة، خاصة بالنسبة للاعبين الجدد)، ولكن هناك شيء واحد أريد حقا تغطيته هو أنه على عكس معظم الألعاب حيث لديك بطل أو أفاتار، في مقابل. نظام 2PCG الطابع الرئيسي الخاص بك يعمل تماما مثل الأحرف الداعمة الخاصة بك: فقد أتك و ديف، وبعض لها رحلة أو المدى. يذهب في الصف الأمامي أو الخلفي الخاص بك ويمكنك نقله خلال الخطوة تشكيل الخاص بك. يمكن أن الهجوم، هجوم فريق وتحارب في القتال تماما مثل أي حرف آخر. ومع ذلك، هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية: 1) حفنة من الآثار تشير إلى الشخصيات الرئيسية على وجه التحديد. 2) كل حرف رئيسي يحتوي على المستوى 1 والإصدار المستوى 2. عليك أن تبدأ مع الإصدار 1 المستوى، وخلال المباراة يمكنك جعل المسرحيات لكسب زب ومستوى عنه، مما يجعلها أكثر قوة وفتح قوة عظمى جديدة. كل المستويات الشخصية الرئيسية تصل بطريقة مختلفة (كابتن أمريكا يحب هجوم فريق، ثانوس يريد أن الشخصيات كو، لوكي يحب تويست مؤامرة، وما إلى ذلك)، وذلك خلال المباراة بالإضافة إلى محاولة تعزيز وجود مجلس الإدارة الخاص بك أو الحصول على الجروح على الخاص بك المعارضين الشخصية الرئيسية، سيكون لديك هدف إضافي من التسوية حتى الطابع الرئيسي الخاص بك أثناء محاولة منع خصمك من القيام بنفس الشيء. استرداد كامل خلال مرحلة الانتعاش، وجميع الشخصيات فاجأ (بما في ذلك الطابع الرئيسي الخاص بك) سوف يتعافى. سيمبلر روز أند فاستر فورماتيونس إن أورجنال vs. النظام، يمكنك وضع بعض الشخصيات في الصف الخاص بك وبعض في الصف الخلفي الخاص بك، ومن ثم تقرر من الذي كان يحمي منهم. في مقابل نظام 2PCG، كل ما يهم هو ووس في الجبهة ووس في الظهر. إذا كان هناك أي شخص يواجه في الجبهة ثم جميع الشخصيات في الظهر محمية. هذا التغيير يؤثر على العديد من الأشياء عن اللعب، ولكن كبيرة منها هي: فإنه يسرع بشكل كبير في خطوة تشكيل يجعل الصف الخلفي أحرف أسهل لحماية فإنه يزيد من قيمة الحروف المتراصة والطائر (أحرف المتراوح الأعداء فقط الحصول على العودة إذا كانوا أيضا مجموعة، والحروف الطائر يمكن أن تهاجم الصف الخلفي). هناك أيضا آثار أكثر خفية مثل زيادة أهمية هجمات الفريق، ولكن يوول الرقم كل ما خارج عند اللعب. الفرديات الفردية ونظام توقيت جديد في مقابل. نظام 2PCG، كل لاعب يأخذ له أو لها دورها. هناك العديد من الأسباب التي انتهى بناها بعيدا عن دوران مشترك (كثيرة جدا ومعقدة جدا للغوص فيها الآن)، ولكن أحد الأسباب البسيطة هو أن الفرد يتحول سرعة اللعبة في طن. تسلسل بدوره هو الآن: رسم المرحلة. رسم ورقتين. مرحلة الانتعاش. استعادة جميع الأحرف واستعدادها. مرحلة البناء. لعب الموارد، أحرف تجنيد، إعادة ترتيب تشكيل الخاص بك. المرحلة الرئيسية . بدء أي عدد من القتال، واحدة في وقت واحد. خلال دورك، خصمك يمكن أن تلعب فقط تويست مؤامرة أو استخدام القوى أثناء القتال (هذا التغيير أيضا يرتفع وتيرة اللعب). كل تويست تويست و سوبر باور ينص خلال المرحلة التي يمكن استخدامها، أو إذا كنت يمكن استخدامه أثناء القتال. نظام الموارد المجددة والسلطات عظمى لا يزال بإمكانك أن تلعب أي وجه بطاقة أسفل كمورد، ولكن طريقة التقلبات مؤامرة ومواقع العمل هو مختلف. لعبت تويست مؤامرة الآن فقط من يدك. المواقع دخول اللعب مواجهة و بدلا من وجود صلاحياتهم الخاصة، يتم إنفاقها (تحول وجهه لأسفل) لتفعيل القوى العظمى. والتي هي آثار قوية وجدت على الشخصيات الرئيسية وبعض الشخصيات الداعمة. نوف سعيد هذه كلها من الميكانيكا الرئيسية لل Vs. النظام. هناك تفاصيل بسيطة (مثل بالضبط كيف مستوى الشخصيات الرئيسية صعودا وما قاعدة موليغان هو)، وهناك بعض الأشياء التي سوف يشعر بدلا من رؤية (مثل كيف منحنى حرف حرف تملق يأخذ الضغط من ضرب دائما قطرة الخاص بك على منحنى، و كيف يمكن أن تلعب في الواقع مؤامرة تويست على بدوره 1 لتحويل قتال في طريقك). ولكن أتصور أن يكون من الأسهل أن نفهم كل شيء مرة واحدة لديك بطاقات في يديك. قبل أن أذهب يجب أن أقول شيئا آخر. وأنا أدرك أن بعض منكم قد تشعر أن اللعبة الجديدة ببساطة ليس مقابل. النظام بعد الآن. أنا بالتأكيد لا يمكن أن يجادل مع رأي أنيونيس. كل ما يمكنني قوله هو أنه، في صنع هذا المنتج، أخذنا الأشياء التي أحببت حول الأصلي مقابل. النظام وحاول جعلها أفضل. ربما كنت يجب أن يكون إعادة وصفت اللعبة، كما كان من الأفضل أن تلقى كما لعبة جديدة مع 8216Vs System8217 النظام. I8217m الذهاب إلى تخمين أن الحاقدين والسم-المتقشفون ذاهبون للتغلب على إطلاق الخاص بك في الأرض. I8217m الذهاب إلى الانتظار لتمرير الحكم النهائي حتى أحصل على فرصة لرؤية بطاقات الفعلية، واللعب. شخصيا، وآمل أن أستمتع اللعب 2PCG. وآمل أن أجد شخصا على استعداد للعب لعبة جديدة. ولكن أعتقد أنك سوف 8217re تفقد عدد كبير من اللاعبين تراث (الذين هم أيضا الإعلان المجاني الخاص بك) لأنه، بكل بساطة. هذا isn8217t فس النظام. لذلك يمكن استخدام المواقع فقط في الصف الموارد. كل شيء آخر هو ميت هو أن مثل المن أنا don8217t تلعب ماجيك، لذلك I8217m غير متأكد. يبدو وكأنه هناك 8217s لا تزال مرهقة، ولكن لا فقدان القدرة على التحمل، وبالتالي لا فائدة لتعزيز ثم تفقد عندما الطابع الرئيسي الخاص بك هو KO8217d A تراوحت الطابع can8217t يكون الذهول مرة أخرى إلا إذا كان 8217s مهاجمة شخص آخر تراوحت غريب. ولكن الأحرف الطائرة يمكن أن يذهول مرة أخرى بأي شيء أي بطاقة يمكن استخدامها في الصف الموارد، وليس فقط المواقع. تفقد عندما الطابع الرئيسي الخاص بك هو KO8217d، لذلك you8217ll تحتاج إلى وضع استراتيجية كيفية الحصول على الطابع الرئيسي الخاص بك في العمل دون تعريضها كثيرا أو في كثير من الأحيان. التعقيدات لا تزال هناك، لكنها 8217ve تم نقلها إلى مرحلة القتال حيث أنها تنتمي بشكل أكثر ملاءمة لعبة بطل السوبر. الأحرف الطائر لا تزال الشخصيات المشاجرة، فإنها يمكن أن تطير فقط فوق الصف الأمامي لمهاجمة الصف الخلفي. وفي القتال المشاجرة، يمكنك دائما الحصول على ضرب مرة أخرى لأن that8217s كيف المشاجرة القتال عموما يعمل. عدم وجود لعبت كثيرا من أوريغنال مقابل. نظام (لكنني لم أعرف كيفية اللعب)، ويبدو أن هذه التغييرات لتكون في معظمها مما يجعلها أفضل بكثير عموما. كان المنعطفات في وقت واحد قضية، وفقدان شخصيات متعددة في المقابل كان قضية، وليس ضرب كان كيرف الخاص بك قضية. لذلك، عموما، وأنا أشيد بكم. نأمل يا رفاق سوف تحصل على الحديث عن أوب قريبا (كما ل، it8217s مهمة كما في النظام المخضرم النظام أجد هذه القواعد الجديدة مثيرة ومبتكرة. حاولت الحصول على بعض من بلدي الاصغر فريندا في مقابل العام الماضي، في حين أنها لعبت ذلك على ما يرام ، كانت سوميهات إيقافها من قبل منحنى التعلم مرهقة. وهذا يبسط الكثير وخاصة النظام الصحي، الذي كان شيئا كنت ذاهبا لإدراج كقاعدة 8220custom8221 على أي حال: p هذا هو الاشياء مثيرة جدا للاهتمام. أجد أن مفهوم وجود الشخصية الرئيسية في مقابل القدرة على التحمل يخلق الهواء من ديكيبالدينغ واللعب حول وقال الشخصية الرئيسية، وشكا من مستوى هي الشيء الذي أود أن أسمع أكثر. لكن didn8217t أذكر المعدات. هل هذا لا يزال عاملا مع ثانوس وكابتن أمريكا في المزيج، وأود أن نفترض أن قفاز الدرع قد يكون في الترتيب 8211 ربما عندما تصل إلى مستوى القضاء على المبادرة، والانعطاف المشترك هو على الارجح أكبر تغيير أراه هنا. في الأيام نتذكر جميعا، لاعب مع مبادرة من شأنه أن يحدد تشكيلها قبل الخصم ستبدأ بناء الخاصة بهم، وبالتالي إعطاء الخصم ميزة لرؤية تشكيل لاعب 8217s تشكيل قبل الهجوم. وكل بدوره ينتهي في الانتعاش بحيث كلا اللاعبين على استعداد في المنعطف التالي. الآن يبدو أنها سوف تلعب أكثر مثل الألعاب الموارد التقليدية في أن ما هو في اللعب هو ما حصلت you8217ve حتى مرحلة الانتعاش الذي يحدث الآن في بداية دورك، وليس نهاية دوران المشتركة. على الرغم من أن هذا قد يكون أكبر تعديل للاعبين المخضرم، فإنها والشعب الجديد يجب أن يكون أي مشكلة التكيف مع تسلسل بدوره التقليدي. يبدو أن هذا سيكون حصريا لشخصيات الأعجوبة في الوقت الحالي. هل هناك أي خطط لخيار الامتيازات الأخرى مع النجاح الأمل من 2PCG وسوف يكون هناك البطولات النقدية في الجنرال كون نتطلع إلى هذا الانتعاش. آمل أن تفعل بشكل جيد هناك 10K في جين كون، ولدينا بالتأكيد خطط لجلب تراخيص أخرى لدينا في مقابل. نظام 2PCG. وأعتقد أن المشكلة مع فس كانت سترتيجي توازي والدائرة 8220pro 8221، وليس الميكانيكا اللعبة. الآن كنت تغيير اللعبة والحفاظ على 10K و pro8217s آسف، ولكن أنا don8217t الحصول عليه كان السبب وراء الإعداد فورماتيونينيتياتيف أن الشخص الذي هاجم أولا كان قليلا من ميزة لذلك الشخص على الدفاع، من دون مبادرة، كان قادرا لتشكيل على أساس تشكيل المهاجمين. وكان الشخص دون مبادرة لا يزال لديه ميزة على الرغم من أنها هاجمت الماضي، وشكلت الماضي الخ كان متوازنا، على عكس التناوب المنعطفات الكاملة مثل في مت حيث الشخص الذي يذهب أولا ببساطة يفقد بطاقة التعادل وهجوم can8217t ما لم تسمح قواعد خاصة بذلك. كيف جعلت رفاق هذه التغييرات على اللعبة، وأعتقد أنها كانت جيدة. سمه Here8217s صوت واحد للحصول على تفسير 8220 مور وراء التغييرات الفردية 8221. (I8217m متأكد جيف رأى الكثير من هذه الطلبات أكثر على مجموعة فس الجماعية الجماعية الفيسبوك) كنت wnn8217t تحت أي أوهام أن فس إعادة إطلاق سيكون بالضبط نفس اللعبة ولكن هذه التحديثات هي أقل تغيير اللعبة القديمة والمزيد من خلق جديد التي تقترض جوانب من نظام فس الأصلي. بالنسبة لي أن 8217s ليس نهاية العالم و I8217m بالتأكيد على استعداد لمحاولة هذه اللعبة خارج وأغتنم الفرصة للإضاءة 50 على النار إذا أنا don8217t مثل ذلك ولكن أعتقد أن استدعاء هذا استئناف في هذه المرحلة هو قليلا من امتداد خصوصا عندما وظائف الهدف weren8217t انتقلت للتو (أي 8220players تبدأ الآن مع 60 التحمل بدلا من 508221) ولكن بدلا من ذلك تم تغييرها تماما. على الأقل على الرغم من I8217d ترغب في فهم لماذا تقرر هذا ينبغي أن يكون 8217t أقرب إلى VS. أحصل على رغبات العامة المنصوص عليها في هذا المنصب والمزالق التي أدت في الأصل إلى الألعاب زوال ولكن it8217d يكون لطيفا لرؤية أعمق في ما دفع تغييرات محددة وما بالضبط النتيجة المرجوة من هذه التغييرات الأفراد هي. كنت تحت الانطباع هذا كان على وشك أن إعادة إطلاق، وليس لعبة جديدة تماما. تعقيد والاستراتيجية المطلوبة للعب هذه اللعبة بشكل جيد هو لماذا لعبت ذلك منذ ما يقرب من 10 عاما. والآن هو مجرد مختلفة جدا تبحث. اثنين من الأسئلة الكبيرة حقا أن aren8217t أجاب هنا: 1) لا تزال اللعبة تستخدم عتبة كما ميكانيكي التكلفة، أو سوف تقلبات مؤامرة تتطلب الآن الموارد للعب 2) سوف لا تزال الشخصيات استخدام نفس نظام نمو القيمة (55 لمدة 3، 77 ل 4، 99 لمدة 5، 1212 لمدة 6) كما اللعبة القديمة يجب أن أقول أن التغييرات القاعدة على السطح يبدو وكأنه قرار جيد 8211 VS. غالبا ما يشعر وكأنه امتحان الرياضيات، وليس لعبة. أعتقد أن السؤال النهائي سيكون كم عدد بطاقات توتورسريكور ستكون في اللعبة الرئيسية. عندما أصبحت الطوابق جميع المعلمين، وتكرار وتحلل المجموعات، وهذا هو عندما كنت فقدت لي كاعب. لذلك، من الواضح أننا لا تزال بحاجة إلى مزيد من المعلومات، ولكن من الآمن القول هذا ليس VS. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام. أعتقد أنني سوف تتمتع هذه اللعبة الجديدة بطل السوبر. حتى 8230 أنا لم يلعب فس، ولكن لقد كنت جزءا من تسغ أخرى مثل السحر منذ البداية. أنا أحب اللعب ولكن أنا أيضا جامع 8211 سؤالي هو 8211 هل هناك أي شيء عن هذه اللعبة إلى نقطة الصفر التاجر جامع حكة الناس يشكون من ثمن بطاقات سحرية، ولكن أستطيع أن ضمان بعد 20 عاما من الخبرة، إذا توقفت بطاقات سحرية لديك والتحصيل أو القيمة النقدية، فإن اللعبة سيكون هبوطا هائلة. لذلك 8230 أي شيء في نظام فس الجديد بالنسبة لنا جامعي المدارس القديمة والتجار اسمحوا لي أن أعرف 8211 ثانكسفس نظم استراتيجية للتنافس مع السحر، يو غي أوه وبوكيمون: لا عاد تسغ فشلت في شكل جديد. لمحبي ألعاب بطاقة التداول التي تحب الأبطال الخارقين، وكان السطح العلوي الترفيه فس نظام نعمة. في عام 2004، أطلقت اللعبة مع مجموعة تضم فرق مارفيل مبدع مثل X - الرجال والإخوان وتبعها بسرعة واحدة ل دس مع مجموعات مثل جبابرة في سن المراهقة وجامعة القتلة الانضمام إلى المعركة الانتخابية. كان العمل الفني مبدع، وشخصيات تستخدم الميكانيكا التي فلافورفولي ترجم صلاحياتها إلى اللعبة، ويمكن أن المشجعين أخيرا فريق العنكبوت مع باتمان فقط لأنها أرادت. كان كل شيء جيد. حتى تم إلغاء اللعبة في أوائل عام 2009. وهناك عدة أسباب رئيسية أن اللعبة لم البقاء على قيد الحياة. كان من الصعب على المنافسة مع ثلاثة تسغ روادس - ماجيك: التجمع، يو جي أوه لعبة بطاقة التداول، وبوكيمون تجارة بطاقة المباراة - أن كل ما كان سنوات من مجموعات، عاطفي قواعد لاعب، والبطولات التي تدفع جوائز نقدية كبيرة لأسباب غير معروفة بضع سنوات في، فقد تم ترخيص ترخيص لنشر بطاقات دس وفي حين تم تصميم الميكانيكا لعبة لتحسين الثلاثة الكبار (كان من المستحيل الحصول على مانا مشدود، على سبيل المثال)، كانت هناك العديد من القواعد و الكثير من عدد الطحن التي جعلت حاجزا عاليا لاعبين جدد للدخول. سريع إلى الأمام إلى اليوم، ونحن على بعد أسبوع واحد من الافراج عن فس نظام 2PCG - نسخة العلامة التجارية الجديدة من اللعبة إعادة تصميم للحفاظ على جوهر يشعر من الأصلي والأمعاء من الاشياء التي لم تعمل. في حين 2PCG إسنت أسلس الألقاب، فإنه يقف على 2 لاعب لعبة بطاقة ويعلم الاتجاه الجديد للعبة. في الواقع كانت رائعة مشاهدة الطابق العلوي مدونة لفة بطاقة خاطفة التسلل والقواعد الجديدة الدروس على مدى الأسابيع القليلة الماضية، سماع ما التغييرات المصممين جعلت اللعبة. هناك أشياء قليلة، مثل كيف أصبحت الشخصيات المترابطة الآن أكثر خطورة، وأشياء كبيرة، مثل كيف تختفي مجاميع الحياة، والآن يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية - مثل كابتن أمريكا أو صاروخ الراكون - أن يحارب جنبا إلى جنب مع الشخصيات الداعمة الخاصة بك، واستخدامات توقيع القوى العظمى، ويمكن أن يصل مستوى لتصبح أكثر قوة. وتنتهي اللعبة الآن عند هزيمة خصومك الشخصية الرئيسية. أو لك يسقط. بشكل عام، لعبة يبدو أقل تعقيدا وأكثر متعة. ليست سيئة المفاضلة. وإذا كان أي من ذلك من المنطقي، ثم تقلق ليس لأنك لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن الإصدار الأول من فس النظام من أجل أن تلعب واحدة جديدة. جميع بطاقات النظام فس القديمة عفا عليها الزمن، لذلك كل من يشتري 2PCG الجديد على قدم المساواة. في نفس السياق، تغيير مهم آخر هو شكل: لم يعد لعبة بطاقة التداول ولكن لعبة بطاقة المعيشة، وهو مصطلح صاغها الخيال ألعاب الطيران وهذا يعني أنك شراء مربع واحد مع مجموعة كاملة من البطاقات. حتى لنظام فس 2PCG، 49.99، سوف تتلقى أربعة من كل بطاقة في اللعبة، والتي سوف تسمح لك لبناء سطح السفينة الخاصة بك مع نفس الموارد مثل أي شخص آخر. ثيريس حزم معززة، مما يعني عدم وجود بطاقات نادرة، لذلك الشكاوى من الناس يدفعون للفوز غير موجودة بقدر ما تشعر هذه اللعبة. لبدء إطلاق نظام فس 2PCG، ود تستضيف البطولة في عطلة نهاية الأسبوع هذا جين كون إندي مع 10000 جائزة الجائزة. ثيرس a كاتش: وقد كشفت ود فقط دليل القواعد وحفنة من البطاقات، لذلك عندما يظهر الناس للعب في نهاية هذا الاسبوع، وسوف تجميع الطوابق الخاصة بهم لأول مرة وحفر لهم ضد خصومهم في محاولة لاتخاذ المنزل جائزة نقدية . ثاتس طريقة واحدة لاختبار المهارة الحقيقية. لمعرفة بعض الخلفية على عودة نظام فس وميكانيكا اللعبة الجديدة، ونحن قفز على الهاتف مع جيسون برينر، مدير العلامة التجارية في ود. كما انه يثير ما هو الكتاب غير الكوميدي الملكية سوف تحصل على العلاج فس النظام المقبل في التوسع في المستقبل. ولكن قبل أن نصل إلى المقابلة، وهنا ثلاث بطاقات ونحن متحمسون لاول مرة هنا لأول مرة. الأول هو الجميع المفضلة السفر عبر الزمن X - الرجل سيبرنيتيك، كابل. قد يبدو له أتك منخفضة، ولكن مع الجندي في نهاية المطاف انه يمكن استخدام له ديف عالية لاتخاذ شخص خارج والبقاء على قيد الحياة القتال. ولدينا أيضا العنكبوت مان مستوى 1 و 2 بطاقات. هيس المنتقم الذي اكتسب الخبرة من خلال الحفاظ على مؤيديه على قيد الحياة ومن ثم يمكن أن تحميهم بنشاط مع مستوى 2 القدرة، مما يجعل عقبة صعبة لخصمك للتغلب عليها. نأمل أن يعطي تلك الاستعدادات ل جين كون قليلا أكثر من حافة ل 10 K كبيرة في نهاية هذا الاسبوع. تابع القراءة للمقابلة الكاملة.

No comments:

Post a Comment