Wednesday 17 January 2018

أفضل طريقة الاستخدام الحركة من المتوسط


دليل بسيط لاستخدام المتوسطات المتحركة الشائعة في الفوركس - كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الشائعة جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. بعد سنوات عديدة من التداول، يورسكول يكون من الصعب العثور على مؤشر بسيط أو فعال كما المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة تأخذ مجموعة ثابتة من البيانات وتعطيك متوسط ​​السعر. إذا كان المتوسط ​​يتحرك أعلى، السعر في اتجاه صعودي على الأقل واحد أو ربما متعددة الأطر الزمنية. لماذا المتوسطات المتحركة هي الرسم البياني شعبية التي أنشأتها تايلر يل، مت المتوسطات المتحركة هي بسيطة لاستخدام ويمكن أن تكون فعالة في التعرف تتجه، تتراوح، أو البيئات التصحيحية بحيث يمكنك أن تكون في وضع أفضل للحركة القادمة. غالبا ما يستخدم المتداولون أكثر من متوسط ​​متحرك واحد لأنه يمكن التعامل مع متوسطين متحركين كمحرك اتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، كما هو الحال في استراتيجية مصيدة الإصبع، يتم إنشاء إشارة شراء حتى تتراجع المتوسطات المتحركة أو تضرب هدف الربح. كلمة واحدة من التحذير: إترسكوس أفضل التمسك بعض المتوسطات المتحركة محددة. هذا سوف يمنعك من محاولة العثور على لوبوبيرفيكت تتحرك أفيراجيردكو وبدلا تبقي لكم موضوعي ما إذا كان هذا الاتجاه هو بداية، تسريع، أو تباطؤ. المتوسطات المتحركة التي غالبا ما تستخدم هي 8، 21، 55 لمفاتيح التجارة و 100 أو 200 لمرشح الاتجاه نظيفة. هذه المتوسطات المتحركة غالبا ما تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية ولكن 100 أمبير 200 هي الأكثر استخداما. وسيعتمد المتوسط ​​المتحرك الأقصر على تفضيلاتك وعدد الإشارات التي تتطلع إلى تداولها. من يستخدم المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المتوسطات المتحركة المؤشر الأول الذي يتم تقديمه للمتداولين الجدد ولسبب وجيه. انها تساعدك على تحديد الاتجاه والإدخالات المحتملة في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، يتم استخدام المتوسطات المتحركة أيضا من قبل مديري الصناديق في بنوك الاستثمار في تحليلها لمعرفة ما إذا كان السوق يقترب من الدعم أو المقاومة أو يحتمل أن يعكس بعد فترة كبيرة. غبوسد متداول فوق 200 دما لمدة 261 يوم عرض الرسم البياني لاستنفاد كريتد بي تايلر يل، مت يمكن أن تكون المتوسطات المتحركة أداة بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. عندما يكون السوق في اتجاه قوي، فإن أي ارتداد من المتوسط ​​المتحرك، مثل الارتداد الأول من 200-دما في الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن أن يوفر فرصة كبيرة للانضمام إلى الاتجاه حتى يغلق السعر دون 200-دما. ومع ذلك، إذا استمر السعر في التحرك فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك في فترة قصيرة من الزمن، فمن المرجح أن يكون في نطاق و تلك الانتكاسات لئلا من وجهة نظر التداول. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الشائعة هناك العديد من الاستخدامات للمتوسطات المتحركة ولكن نظام بسيط هو البحث عن المتوسط ​​المتحرك تجاوز. ويتوقع متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع أن يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء بالفعل كإشارة شراء. عندما تبحث عن بيع زوج من العملات، يمكنك البحث عن المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتعبير تحت المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء كإشارة بيع. أودوس قد أظهرت التحركات النظيفة حول 21 أمبير 55-دما الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت عند النظر في استخدام المتوسطات المتحركة، والقدرة يورسكور للسيطرة على المخاطر الهبوطية تحديد نجاحك. إترسكوس المهم أن نعرف أن الأسواق التي كانت تتجه مرة واحدة، مع إشارات المتوسط ​​المتحرك نظيفة جدا، إلى مجموعة مع مزيد من الضوضاء من الإشارات. إذا كنت تستطيع الحصول على راحة مع مجموعة محددة من المتوسطات المتحركة، يمكنك تحليل موضوعي وتداول الأسبوع سوق الفوركس في والأسبوع. --- كتب بواسطة تايلر يل، مدرب التداول المهتمين في محللينا أفضل المشاهدات في الأسواق الرئيسية تحقق من أدلة التداول الحرة لدينا هنا يوفر ديليفكس أخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. أفضل المتوسط ​​المتحرك ليوم التداول لماذا المتوسطات المتحركة جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيطة يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم يعيد كل ما تبذلونه من الأرباح بعد ذلك بوقت قصير. كمتداول، كنت في حاجة الى طريقة نظيفة لفهم عندما الأسهم تتجه وعندما اتخذت الأمور منعطفا للأسوأ. عند تحليل السوق، ما هي أفضل طريقة لقياس الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك أولا قبالة، ومؤشر هو حرفيا على الرسم البياني، لذلك لم يكن لديك لمسح أي مكان آخر على الشاشة وثانيا فمن السهل أن نفهم. إذا كان السعر يتحرك في اتجاه معين على فترات x ثم المتوسط ​​المتحرك سوف يتبع هذا الاتجاه. خلافا للمؤشرات الأخرى. والتي تتطلب منك إجراء تحليل إضافي، والمتوسط ​​المتحرك نظيفة وإلى هذه النقطة. في التداول اليومي، وجود القدرة على اتخاذ قرارات سريعة دون القيام بعدد من الحسابات اليدوية يمكن أن تجعل الفرق بين ترك اليوم الفائز أو فقدان المال. يجب أن تذهب طويلة أو قصيرة تقدم المتوسطات المتحركة أيضا وسيلة بسيطة لكنها فعالة لمعرفة ما الجانب من السوق يجب أن تكون التداول. إذا كان السهم يتداول حاليا تحت المتوسط ​​المتحرك فإنك يجب أن تأخذ فقط موقف قصير على العكس، إذا كان السهم يتجه أعلى ثم يجب عليك إدخال طويلة. عندما يكون السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت أي ظرف من الظروف، سأأخذ موقفا طويلا. وأنا أعلم، وأنا أعلم، كل هذه المفاهيم الأساسية، وهذا هو جمال كل شيء، يجب أن يكون التداول يوم سهل. لم أكن حتى الآن لتلبية التاجر الذي يمكن أن تجعل المال بشكل فعال باستخدام مليون المؤشرات. أفضل المتوسط ​​المتحرك لتداول اليوم هناك حرفيا عدد لا حصر له من المتوسطات المتحركة. هناك مرجحة وبسيطة والأسي وجعل الأمور أكثر تعقيدا يمكنك اختيار الفترة من اختيارك. مع الكثير من الخيارات، كيف يمكنك أن تعرف أي واحد هو أفضل منذ كنت تقرأ بوضوح هذه المادة للحصول على إجابة، وسوف نشارك سرا قليلا. أما بالنسبة للتداول اليومي في الصباح، فإن أفضل متوسط ​​متحرك هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10. هذا هو المكان الذي كنت تقرأ هذه المادة التي تسأل السؤال لماذا حسنا، أنها بسيطة أولا، إذا كنت التداول يوم هروب في الصباح سوف تحتاج إلى استخدام فترة أقصر لمتوسط ​​الخاص بك. السبب، تحتاج إلى تتبع حركة السعر عن كثب، كما من المرجح أن تفشل. يرجى أن تفعل لنفسك صالح وأبدا وضع 50-فترة أو 200 فترة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. مرة واحدة تجد نفسك باستخدام فترات أكبر هذا هو علامة واضحة كنت غير مرتاح مع فكرة التداول النشط. الآن، عد إلى السبب في أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو الأفضل من أكثر فترات المتوسط ​​المتحرك شعبية. والثانية التي تأتي في الثانية قريبة هي فترة 20. ومرة أخرى، فإن المشكلة مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة هي كبيرة جدا بالنسبة للكسر التجاري. المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات يمنحك مساحة كافية للسماح للأسهم الخاصة بك للاتجاه، ولكنه أيضا لا يجعلك مرتاحا جدا أن كنت تعطي بعيدا الأرباح. في القسم التالي، سوف نغطي كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 مراحل لدخول التجارة. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لدخول التجارة لذلك، اسمحوا لي أن أقول هذا في المقدمة، وأنا لا استخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط 10 فترة لدخول أي الصفقات. وأنا أعلم أن هذا يتناقض تماما مع عنوان هذا القسم، ولكني أعتقد أنه من المهم تغطية هذا الموضوع. إذا كنت تشتري كسر المتوسط ​​المتحرك قد تشعر محدودة وكاملة، ولكن الأسهم باستمرار مرة أخرى اختبار المتوسطات المتحركة. الآن أن الكرة منحنى هو الخروج من الطريق، دعونا حفر في كيفية أنا فعلا إدخال التجارة. وفيما يلي قواعد بلدي لتداول الهروب في الصباح: يجب أن يكون الأسهم أكبر من 10 دولار أكثر من 40،000 سهم المتداولة كل 5 دقائق أقل من 2 من المتوسط ​​المتحرك لها يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية لتصل إلى بلدي الهدف الربح 1.62 لا يمكن أن يكون عدد من الحانات التي هي 2 في نطاق (عالية إلى منخفضة) يجب فتح التجارة بين 9:50 صباحا و 10:10 أنا بحاجة للخروج من التجارة في موعد لا يتجاوز 12:00 ظهرا إغلاق التداول إذا كان السهم يغلق فوق أو أقل في المتوسط ​​المتحرك 10 فترة بعد 11 صباحا إذا كنت مثلي هذه القواعد سليمة كبيرة، ولكن كنت في حاجة البصرية. ما سبق هو نموذج اختراق التداول اليوم من فيرست سولار من 6 مارس 2013. وكان السهم اختراق لطيفة مع حجم. كما ترون، كان السهم أكثر من 40،000 سهم لكل بار لمدة 5 دقائق. قفز صباح اليوم قبل الساعة 10:10 صباحا وكان ضمن 2 من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10. هنا مثال واحد آخر، ولكن هذه المرة هو على الجانب القصير من التجارة. هذا هو الرسم البياني للفيسبوك من 13 مارس 2013. لاحظ كيف كسر السهم انخفاض الصباح على شريط 9:50 ثم أطلق النار على التوالى لأسفل. كما بدأ حجم التسارع مع تحرك السهم في الاتجاه المطلوب حتى الوصول إلى هدف الربح. هذا هو حرفيا الإعداد الوحيد أنا التجارة. اعتقد في حفظ الامور بسيطة و ما يجعل المال. كما ذكرنا سابقا في هذه المقالة، لاحظ كيف أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يبقيك على الجانب الأيمن من السوق وكيف يعطيك خريطة طريق للخروج من التجارة. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لوقف التداول من الناحية النظرية عند شراء كسر سوف تدخل التجارة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10. هذا سوف تعطيك غرفة تذبذب تحتاج في حالة الأسهم لا كسر الصعب في الاتجاه المطلوب. الرسم البياني أعلاه هو مثال الاختراق الكلاسيكية، ولكن اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض التي ليست نظيفة جدا. الرسم البياني أعلاه هو من فيرست سولار (فسلر) من 10 أبريل 2013. وكان السهم انهيار كاذبة في الصباح ثم قطعت مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك 10 فترة. هذا هو أول علامة لديك لديك مشكلة، لأن الأسهم لم تتحرك في الاتجاه المطلوب. إذا فشل المخزون الخاص بك، فإن المتوسط ​​المتحرك 10 فترة توفر الفشل آمنة بالنسبة لك لقياس المخزون الخاص بك. واستمرارا، توقفت فسلر في مساراتها على المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات وعكست مرة أخرى فقط للتداول جانبيا. عند هذه النقطة، أنت تعرف أن هناك شيئا خاطئا، أنت تنتظر حتى يغلق السهم فوق المتوسط ​​المتحرك لأنك لا تعرف كيف ستذهب الأمور. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كان العمل هو العمل عليك أن تعرف متى للاحتفاظ بها وعندما أضعاف لهم. وإذا استطعنا جميعا تطبيق هذا المنطق على العمل والحياة، فإننا سنكون جميعا أكثر قدما. في السوق، وأعتقد أننا ننظر بطبيعة الحال للحصول على مثال مثالي لإعداد التجارة لدينا. في الواقع. فإن معظم الصفقات لا تعمل ولا تفشل، فإنها سوف تحت الأداء فقط. وبما أنني أتعرض للتداول، يجب أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك دائما في اتجاه واحد. بالنسبة لي أعلم وقته لرفع علم الحذر بمجرد أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات أو ينتهك السهم المتوسط ​​المتحرك قبل الساعة 11 صباحا. لماذا لا أركب المتوسط ​​قبل أن أحصل على 100 رسالة بريد إلكتروني تفجيرني لهذا واحد، اسمحوا لي أن تأهل عنوان هذا القسم. نعم، يمكنك كسب المال مما يسمح للسهم الخاص بك أن يتداول أعلى طالما أنه لا يغلق دون المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لي، لم أكن قادرا أبدا على تحقيق أرباح كبيرة متسقة مع هذا التداول يوم النهج. كان هناك وقت قبل أن أنظمة التداول الآلي كانت الأسهم انتقلت بطريقة خطية. ومع ذلك، والآن مع خوارزميات التداول المعقدة وصناديق التحوط الكبيرة في السوق، تتحرك الأسهم في أنماط غير منتظمة. الزوج الذي مع حقيقة كنت هروب التداول اليوم، فإنه فقط يزيد من تقلب متزايد سوف تواجه. لذلك، لتجنب كل من ذهابا وإيابا الموجودة في السوق، وأود أن يكون هدف الربح 2. في المتوسط ​​سيكون للسهم انخفاضا حادا وسأعطي معظم مكاسبي. لمواجهة هذا السيناريو، مرة واحدة ضرب بلدي هدف الربح معين وأود أن تبدأ باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة لمحاولة تأمين المزيد من الأرباح. لذلك، كان إما إعطاء غرفة الأسهم واعادة معظم مكاسبي أو تشديد وقف فقط ليتم إغلاقها عمليا على الفور. كانت حلقة مفرغة ونصحك بتجنب هذا النوع من السلوك. لم أبدأ في كسب المال في السوق حتى بدأت بيع في القوة وتغطي إلى الضعف. اكتشفت أنه عندما كنت سوف مسح السوق تبحث عن أمثلة من بلدي الاجهزة التجارية وأود أن ينجذب بطبيعة الحال نحو الصفقات التي كانت مثالية في كل معنى: الانفجارات نظيفة، وارتفاع حجم والتحركات خط B من 4 إلى 7. لذلك، على مستوى واحد أنا كانت تدرب نفسي على مستوى اللاوعي لنتوقع هذه الأنواع من المكاسب على كل التجارة. هذا النوع من التفكير أدى إلى الكثير من الإحباط وساعات لا تحصى من التحليل. حيث هبطت في نهاية المطاف ويمكنك أن ترى من قواعد التداول أنا وضعت في هذه المقالة، كان أن ننظر في كل من الصفقات التاريخية بلدي ونرى كم الربح كان لي في ذروة مواقف بلدي. لاحظت في المتوسط ​​كان لدي ربح اثنين في المئة في مرحلة ما خلال هذه الصفقة. أخذت تلك الخطوة أبعد من ذلك وخفضت إلى النسبة الذهبية 1.618 أو 1.62 لزيادة احتمالاتي. لماذا تحتاج إلى استخدام المتوسط ​​المتحرك الافتراضي التحليل الفني هو بوضوح طريقتي المفضلة عندما يتعلق الأمر بتداول الأسواق. أنا مؤمن بشدة في أسلوب ريتشارد ويكوف للتحليل الفني وانه بشر عن عدم طلب نصائح أو النظر في الأخبار. كل ما تحتاج إلى معرفته عن تجارتك هو في الرسم البياني. شيء واحد حاولت القيام به في وقت مبكر في مهنتي التجارية كان لإغراق السوق. ما أعنيه بهذا هو أنني سأأخذ على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 سنوات وأقول لنفسي أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ليس متقدما بما فيه الكفاية. وهذا من شأنه أن يقودني إلى أسفل طريق استخدام شيء أكثر سخونة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج وأنا سوف أعتبر خطوة أبعد من ذلك وتهجيرها من قبل x فترات. إذا كنت تقرأ هذا وليس لديهم فكرة، ما أتحدث عنه ثم عظيم بالنسبة لك. ما كنت أفعله في ذهني مع المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج وعدد قليل من المؤشرات الفنية الغريبة الأخرى هو إنشاء مجموعة أدوات من المؤشرات المخصصة لتداول السوق. كنت أعتقد أنه إذا كنت تبحث في السوق من وجهة نظر مختلفة فإنه يوفر لي حافة أنا بحاجة إلى أن تكون ناجحة. حسنا، هذا لا يمكن أن يكون أبعد شيء من الحقيقة. فالسوق ليس سوى مظهر من مظاهر آمال الشعوب وأحلامها. إلى هذه النقطة، إذا كانت غالبية الناس يستخدمون المتوسط ​​المتحرك البسيط ثم تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه حتى تتمكن من رؤية السوق من خلال عيون خصمك. فن الحرب يقول أنه الأفضل في الفصل 3، لذلك يقال أنه إذا كنت تعرف أعدائك وتعرف نفسك، يمكنك الفوز مائة معارك دون خسارة واحدة. إذا كنت تعرف نفسك فقط، ولكن ليس خصمك، قد الفوز أو قد تفقد. إذا كنت تعرف لا نفسك ولا عدوك، وسوف يعرض للخطر دائما نفسك. الأخطاء الشائعة عند استخدام المتوسطات المتحركة باستخدام متوسطات الانتقال المتحرك لدخول التجارة سوف يستخدم العديد من المتداولين المتوسطين المتوسطات عبور المتوسطات كنقطة قرار للاتجار وليس عمل السعر والحجم على الرسم البياني. على سبيل المثال، كم عدد المرات التي كنت قد سمعت شخص يقول فترة 5 فقط عبرت فوق المتوسط ​​المتحرك 10 فترة لذلك يجب علينا شراء هذا العمل في حد ذاته يعني القليل جدا. فكر في ذلك، ما أهمية هذا عقد للسهم لا تظن أن المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر من فترة 5 و 10 فترة يعني أشياء مختلفة جدا لرموز مختلفة أتذكر في نقطة واحدة كتبت رمز لغة سهلة لتحريك متوسط ​​كروسوفرز في ترادستاتيون. ركضت الاختبارات مرة أخرى على عدد قليل من الأسهم والنتائج حيث ممتاز. كنت على يقين من أن لدي نظام الفوز ثم واقع السوق في. وبدأت الأسهم للتداول في أنماط مختلفة وبدأت اثنين من المتوسطات المتحركة كنت تستخدم لتقديم إشارات كاذبة. لذلك، وغني عن القول، لقد تخلى عن هذا النظام وانتقلت أكثر نحو السعر والحجم المعلمات مفصلة في وقت سابق في هذه المقالة. عدم استخدام المتوسطات المتحركة الشائعة لا تستخدم المتوسطات المتحركة الشائعة طريقة مؤكدة للفشل. ما هي وجهة النظر في شيء إذا كنت الوحيد الذي يراقب أنني لن تغلب على هذا واحد حتى الموت منذ أن غطينا ذلك في وقت سابق في هذه المقالة. استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك واحد كمتداول يوم. عند العمل مع الاختراق كنت تريد حقا للحد من كمية المؤشرات لديك على الشاشة. لقد رأيت التجار مع ما يصل إلى 5 المتوسطات على الشاشة في آن واحد. في رأيي أنه من الأفضل أن يكون على درجة الماجستير من المتوسط ​​المتحرك واحد من المتدرب من كل منهم. إذا كنت لا تصدقني كان هناك دراسة نشرت في أغسطس 2010 من قبل بن مارشال، روتشستر كاهان، وجارد كاهان التي قدمت تحليلا مفصلا للأرباح التداول عند استخدام المؤشرات. وأوضحت الدراسة أنه في الوقت الذي لا يمكننا فيه استبعاد إمكانية أن تكمل قواعد التداول هذه تقنيات توقيت السوق الأخرى أو أن قواعد التداول التي لا نختبرها مربحة، فإننا نبين أن أكثر من 5000 قاعدة تداول لا تضيف قيمة تتجاوز ما يمكن توقعه بالصدفة عندما تستخدم في عزلة خلال الفترة الزمنية التي نعتبرها. لست مستعدا للتخلص من جميع المؤشرات الفنية في مربع الأدوات الخاص بي بناء على هذه الدراسة، ولكن لا تحاول تحويل المؤشرات الخاصة بك إلى الجني في زجاجة. التغيير المستمر للمتوسطات المتحركة التي تستخدمها كانت هناك نقطة واحدة حيث حاولت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع لبضعة أسابيع، ثم تحولت إلى فترة 20، ثم بدأت في تهجير المتوسطات المتحركة. استمرت فترة التجربة والخطأ هذه لعدة أشهر. في نهاية الأمر، كيف تعتقد أن نتائجي تحولت إلى نفسك صالح، واختيار المتوسط ​​المتحرك واحد والتمسك بها. مع مرور الوقت، سوف تبدأ في تطوير العين حريصة على كيفية تفسير السوق. تذكر، لعبة نهاية ليست عن كونها على حق، ولكن أكثر عن معرفة كيفية قراءة السوق. استخدام المتوسطات المتحركة لقياس مخاطر تجارتك المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو أداة عظيمة لمعرفة متى يتناسب المخزون مع ملف المخاطر الخاص بي. معظم أنا على استعداد لانقاص على أي تجارة هو 2 وكما تقرأ في وقت سابق في هذه المقالة سوف تستخدم المتوسط ​​المتحرك 10 فترة كوسيلة لوقف من بلدي التجارة. شيء واحد أود أن أفعل هو أن نرى إلى أي مدى يتداول مخزوني حاليا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10. إذا كان مخزني 4 فوق المتوسط ​​المتحرك، وأنا لن تأخذ التجارة طويلة. لا أستطيع الذهاب إلى الموقف مع العلم بأنني بالفعل تعريض نفسي إلى 4 قيمتها من المخاطر، وهو ضعف نقطة الألم القصوى بلدي. المثال أدناه الرسم البياني هو من نفلكس في 23 أبريل 2013. بعض منكم قد ننظر في هذا الرسم البياني ونعتقد نجاح باهر، والأوراق المالية هو ما يصل 22 وعلى حجم عال. بالنسبة لي عندما أنظر إلى نيتفليكس كل ما أراه هو تداول الأسهم بالكامل بنسبة ستة في المئة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط عندما حان الوقت بالنسبة لي لسحب الزناد. وبما أني أستخدم المتوسط ​​المتحرك كدليل إرشادي لوقف التداول، فهذا خطر كبير بالنسبة لي لدخول موقع جديد. في المرة التالية التي تنظر فيها إلى الرسم البياني، حاول التفكير في المتوسط ​​المتحرك البسيط كمقياس للمخاطر وليس مجرد مؤشر متخلف. وضع كل ذلك معا دعونا نتحدث من خلال التجارة بأكملها حتى نتمكن من معرفة كيفية التجارة بشكل فعال يوم باستخدام المتوسط ​​المتحرك بسيط 10 فترة. أول شيء تحتاج إلى تحديده هو مستوى التقلب الذي تتداوله من أجل تحديد أهداف الربح. تذكر أن شهيتك للتذبذب يجب أن تكون في نسبة مباشرة من هدف الربح. للحصول على الغوص أعمق على التقلبات يرجى قراءة المقال - كيفية تداول التقلبات. بالنسبة لي أتعرض للكسر على فترة 5 دقائق مع تقلبات عالية. الرسم البياني أعلاه من مجموعة الصحة المتحدة من 422013 لديه كل المكونات الصحيحة لنظام بلدي. هناك حجم كبير على الاختراق. السهم يعطي القليل جدا مرة أخرى على الارتداد الأول وكسر عالية بين الساعة 9:50 صباحا و 10:10 صباحا. وأخيرا، فإن المتوسط ​​المتحرك هو ضمن 2 من سعر السهم، لذلك أنا قادرة على إعطاء الأسهم بعض غرفة تذبذب. وبناء على هذا الإعداد يجب أن سحب الزناد الجواب هو نعم، ولكن أنا تظهر عمدا لكم التجارة التي فشلت. هناك ما يكفي من بلوق هناك نظم الضخ والاستراتيجيات التي تعمل لا تشوبه شائبة. سوف تفشل الانفجارات في معظم الوقت. أنت ببساطة تحاول الحد من المخاطر والاستفادة من المكاسب الخاصة بك. في هذا المثال، اندلع السهم إلى قمم جديدة ثم عكست وتحولت مسطحة. بمجرد أن ترى الشموع تبدأ لتطفو جانبية والمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 فترة أكثر، كان الوقت قد حان للبدء في التخطيط لاستراتيجية الخروج الخاصة بك. صحيح أن منهجي الاختراق، كنت قد انتظرت حتى الساعة 11 صباحا وبما أن السهم كان قليلا تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات، كنت قد خرجت من الموقف مع ما يقرب من خسارة واحد في المئة. باختصار المتوسطات المتحركة ليست الكأس المقدسة للتجارة، ولكن إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تساعدك على قياس متى للخروج من التجارة وأيضا تساعد على الحد من المخاطر الخاصة بك. بقية صديقي متروك لكم، وكيف كنت قادرا على تحليل السوق. إذا كنت لا تحصل على أي شيء آخر من هذه المقالة، تذكر أن أقل هو أكثر والتركيز على أن تصبح على درجة الماجستير من المتوسط ​​المتحرك واحد. ريلاتد بوستوفينغ متوسطات: استراتيجيات 13 بواسطة كيسي ميرفي. محلل كبير تشارتادفيسور يستخدم العديد من المستثمرين المتوسطات المتحركة لأسباب مختلفة. فبعضها يستخدمها كأداة تحليلية أولية، في حين أن البعض الآخر يستخدمها ببساطة كمنشئ ثقة لدعم قراراتها الاستثمارية. في هذا القسم، نقدم جيدا بضعة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات - دمجها في أسلوب التداول الخاص بك هو متروك لكم كروسوفرز كروس أوفر هو النوع الأساسي من إشارة ويفضل بين العديد من التجار لأنه يزيل كل العاطفة. النوع الأساسي من كروس أوفر هو عندما يتحرك سعر الأصل من جانب واحد من المتوسط ​​المتحرك ويغلق من جهة أخرى. وتستخدم عمليات الانتقال السعرية من قبل التجار لتحديد التحولات في الزخم ويمكن استخدامها كإستراتيجية أساسية للدخول أو الخروج. كما يمكنك أن ترى في الشكل 1، يمكن أن يشير صليب أدنى المتوسط ​​المتحرك إلى بداية الترند الهابط، ومن المرجح أن يستخدم من قبل التجار كإشارة لإغلاق أي مراكز طويلة موجودة. على العكس من ذلك، فإن الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل قد يشير إلى بداية اتجاه صعودي جديد. ويحدث النوع الثاني من الكروس عندما يمر متوسط ​​قصير الأجل عبر متوسط ​​طويل الأجل. وتستخدم هذه الإشارة من قبل التجار لتحديد هذا الزخم يتحول في اتجاه واحد وأنه من المرجح أن تقترب خطوة قوية. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​قصير المدى المتوسط ​​فوق المدى الطويل، في حين أن إشارة البيع يتم تشغيلها بمتوسط ​​تقصير على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. كما ترون من الرسم البياني أدناه، هذه الإشارة هي موضوعية جدا، وهذا هو السبب لها شعبية جدا. الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط يمكن إضافة متوسطات متحركة إضافية إلى المخطط لزيادة صلاحية الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​لمدة خمسة أيام من خلال المتوسطات الأخرى. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو تكتيك غالبا ما يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه. وهذا ما يطرح السؤال: ماذا سيحدث إذا حافظت على إضافة متوسطات متحركة يقول بعض الناس إنه إذا كان المتوسط ​​المتحرك واحد مفيدا، فيجب أن يكون 10 أو أكثر أفضل. هذا يقودنا إلى تقنية تعرف باسم المتوسط ​​المتحرك الشريط. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم وضع العديد من المتوسطات المتحركة على نفس الرسم البياني ويتم استخدامها للحكم على قوة الاتجاه الحالي. وعندما تتحرك جميع المتوسطات المتحركة في نفس الاتجاه، يقال أن الاتجاه قوي. ويؤكد العكس عند تجاوز المتوسطات ورأسها في الاتجاه المعاكس. ويتم احتساب الاستجابة للظروف المتغيرة من خلال عدد الفترات الزمنية المستخدمة في المتوسطات المتحركة. وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. يبدأ أحد الشرائط الأكثر شيوعا بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما، ويضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل. الفلاتر المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة الثقة في تجارة معينة. علی سبیل المثال، قد یختار العدید من المستثمرین الانتظار حتی یصل مستوى الأمان فوق المتوسط ​​المتحرك ویقل عن 10 أعلی من المتوسط ​​قبل تقدیم الطلب. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي حول الاعتماد على المرشحات أكثر من اللازم هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها، ويمكن أن يؤدي إلى الشعور وكأنك قد غاب عن القارب. ستنخفض هذه المشاعر السلبية بمرور الوقت أثناء ضبط المعايير المستخدمة في الفلتر باستمرار. لا توجد قواعد مجموعة أو الأشياء التي تبحث عنها عند تصفية ببساطة أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة. الانتقال المتوسط ​​المغلف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة يعرف باسم المغلف. تتضمن هذه الإستراتيجية رسم فرقتين حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة بمعدل نسبة معينة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5 حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. سيشاهد المتداولون هذه النطاقات لمعرفة ما إذا كانوا يعملون كمناطق قوية من الدعم أو المقاومة. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.

No comments:

Post a Comment